مكافحة غسيل الأموال AML

نحن نستخدم الأدوات المناسبة للامتثال لمكافحة غسيل الأموال ومعرفة عميلك (KYC)، التي تساعد في تحديد المستخدمين المعرضين لخطورة عالية، وذلك باستخدام أدوات مراقبة القائمة في الوقت الحقيقي وأدوات الفحص الآلي والتحقق من قائمة المراقبة التي تفحص للبحث عن المشتبه بهم أو المشتبه بهم الأفراد المرتبطون بالاحتيال المالي، أو غسل الأموال، أو الإرهاب، أو انتشار الأسلحة، أو الاتجار بالمخدرات، أو الأشخاص السياسيين المعرضين للخطر.

شتيوي باي تفعل ما يلزم لمنع دخول الأموال المغسولة إلى نظامنا المالي. يتم فحص جميع أسماء المستخدمين ومعلوماتنا من خلال أدوات آلية تعتمد على الإنتربول ، و HMT ، والأمم المتحدة ، و OFAC ، و FATF PEP / الإرهابيين والمنظمات / الأشخاص المدرجة في القائمة السوداء وقوائم المراقبة. يتم تنفيذ عمليات الفرز عبر التحقق التلقائي من قوائم المراقبة والسلطات القضائية العالمية. يضمن امتثالنا لـ KYC / AML أن تكون قياسات العناية الواجبة لدينا مؤتمتة بينما نحافظ على الحد الأقصى من الإنتاجية والكفاءة التشغيلية لخدمة شتيوي باي.

تستخدم شتيوي باي أدوات الإبلاغ عن مكافحة غسل الأموال الآلية التي تكتشف أنشطة غير معتادة مثل المعاملات النقدية الكبيرة، المعاملات المتعددة ذات الأسلوب المنظم، ودراسة أنماط استخدام الحساب والمعاملات المالية المرتبطة بالعمليات المحتملة الشركات أو الأفراد الذين يقومون بغسل الأموال. نستخدم SARs التلقائي (تقارير الأنشطة المشبوهة) التي تمكن فريق الامتثال لمكافحة غسيل الأموال فى شتيوي باي بأي أنشطة مشبوهة تحدث في حسابات المنصة.


Icon