الإعلان عن المرحلة الأولى من اختبار بيتا

أعزائنا المجتمع والشركاء

لقد أظهرتم اهتمامًا كبيرًا بـ شتيوي باي ، ونحن سعداء للغاية بذلك. لا يمكننا الانتظار لرؤية إطلاق خدماتنا بشكل رسمي وكامل، ونريد أن نتأكد من أنه عندما يتم إطلاق خدماتنا ، فإنها ستعمل بدون أي خطأ لتزويد مستخدمينا بأفضل تجربة مستخدم على الإطلاق!

نظرًا لأننا نأخذ الأمان كميزة أساسية في شتيوي باي ، فسنختبر خدماتنا للتحقق من متانتها. من المهم بالنسبة لنا ألا نضيع وقتك مع اي مشكلات اولية قد تظهر لنضمن أننا نقدم لك أفضل منتج ممكن.

مرحلة الاختبار

سيتم إطلاق المرحلة الأولى من اختبارنا التجريبي في 15 تموز (يوليو) وستنتهي في 31 تموز (يوليو) 2020 ، ولن يتمكن سوى 23 من مختبري الإصدار التجريبي الذين تم اختيارهم مسبقًا من اختبار الخدمة. المختبرون التجريبيون تم اختيارهم من مجتمعنا الليبي ، فهم مدونون تقنيون ذكيون واشخاص يُشهد لهم فى مجال التسويق الرقمي والتسديد الإلكتروني او لديهم علاقة بالصيرفة او الخدمات المصرفية المتطورة.

سيتم إطلاق المرحلة الثانية من اختبارنا التجريبي في 5 أغسطس 2020 وستنتهي في 15 أغسطس 2020 ، وستكون مفتوحة أمام 35 من مختبري الإصدار التجريبي الذين تم اختيارهم مسبقًا لمحاولة تقديم تعليقات لتحسين الاختبار النهائي بشكل أفضل قبل إطلاق الخدمة . سننشر إعلانًا عن المرحلة 2 التجريبية بيتا على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. يرجى تفهم أنه لن يتمكن الجميع من الوصول إلى خدماتنا اثناء هذه الإختبارات.

ومن المقرر الإصدار النهائي للخدمة قبل نهاية أغسطس 2020.

ما أهمية اختبار بيتا؟

يساعد اختبار بيتا في إيجاد التوازن بين وظيفة الخدمة وسهولة الاستخدام. يعد الاختبار التجريبي مهمًا لعدة أسباب ولكن بشكل رئيسي الجودة ورضا الأداء واكتشاف الأخطاء والجودة واكتشاف الأداء.

يسمح الاختبار أيضًا بتحليل السرعة. وبتحسين الخدمات بناءً على ملاحظات المستخدمين الأوائل الذين يستخدمون شتيوي باي. لا تتردد في الاتصال بنا على go@shetewypay.com

حظا سعيدا! و نراكم قريبا!

فريق عمل شتيوي باي

Icon