Google Pay™

Activate your Google Pay with Shetewy Pay Tawwa Cards

Tawwa + Google Pay

Google Pay is a free digital wallet that you can use to keep all your cards and securely pay using them. You can use Google Pay to store your bank cards, credit cards, and your Shetewy Pay Tawwa cards.

By using TAWWA Cards issued from your account on Shetewy Pay, you can add these cards to your Google Pay wallet and use them to pay in websites where virtual VISA cards are not accepted. Or use the Google Pay app and pay in real time in a restaurant, cinema 🎬, or shopping mall using NFC feature of your phone. Your cards are securely stored and encrypted by Google.


Get started using your Tawwa Cards

After issuing your TAWWA card from Shetewy Pay, and adding it to your Google Pay account. You can start to pay for a goods and/or services on any website, all you have to do is choose "Payment via Google Pay" and then choose your Tawwa card from the list of your registered cards.


Can i generate Tawwa cards now?

Currently, Shetewy Pay is in Beta testing stage. Only 23 of pre-selected beta testers will be able to test the service during this period. The phase 2 of our beta testing will be released on 5 August 2020 and will end on 15 August 2020, and will be open to pre-selected 35 beta testers to try and provide feedback to improve better the final testing before the launch of the service. We will publish an announcement for phase 2 Beta testing on our social media channels. Please understand that not everybody will gain access to our testing.

The final release of the service is scheduled before the end of August 2020.

Icon

ميزة Google Pay

ميزة رائعة يمكنك تفعيلها بواسطة بطاقات توا

تعرف على Google Pay

خدمة Google Pay هي محفظة رقمية مجانية يمكنك استعمالها للإحتفاظ بجميع بطاقاتك والتسديد بها بشكل آمن. يمكنك استخدام Google Pay لتخزين بطاقاتك المصرفية، بطاقاتك الآئتمانية، وبطاقات توا من شتيوي-باي.

من خلال بطاقات توا الصادرة من حسابك على شتيوي-باي، تستطيع اضافة هذه البطاقات الى محفظتك Google Pay والتسديد بها فى المواقع او الأماكن التى قد لا تقبل بطاقات فيزا الإفتراضية. أو استخدام تطبيق Google Pay والتسديد بشكل حقيقي في مطعم 🍛 او سينما 🎬 او مركز تسوق 🛍 من خلال تمرير جهازك بميزة NFC الى محطة التسديد الخاصة بموفر الخدمة.

يُعد تخزين بطاقاتك وتمريراتك باستخدام Google Pay طريقة آمنة وسريعة وبسيطة للدفع ، هى إحدى حلول تسديد شركة Google ومحمية بالكامل بواسطة أنظمتهم، يجب ان تعلم ان Google Play يتم قبولها فى الملايين من المتاجر عبر الإنترنت. بالتالى يمكنك استخدامها بكل يسر، حيث ستكون متصلة ببطاقة توا الصادرة من حسابك على شتيوي-باي.


كيف تبدأ فى استخدام بطاقات توا على Google Pay

بعد إصدارك لبطاقة توا من شتيوي-باي، واضافتها فى حسابك على Google Pay وتريد بعدها الدفع مقابل سلعة أو خدمات على اي موقع، كل ما عليك هو اختيار "التسديد عبر Google Pay" ثم اختيار بطاقة توا من قائمة بطاقاتك المسجلة، ويتم التسديد مباشراً وبكل سهولة!


هل يمكننى انشاء بطاقة توا شتيوي-باي الان؟

بالوقت الحالى، ان نظام شتيوي-باي فى المرحلة التجريبية الأولى ويتم استخدامه فقط من خلال 23 شخص وهو المستخدمين الأوائل للخدمة. سيتم إطلاق المرحلة الثانية من اختبارنا التجريبي في 5 أغسطس 2020 وستنتهي في 15 أغسطس 2020 ، وستكون مفتوحة أمام 35 من مختبري الإصدار التجريبي الذين تم اختيارهم مسبقًا لمحاولة تقديم تعليقات لتحسين الاختبار النهائي بشكل أفضل قبل إطلاق الخدمة . سننشر إعلانًا عن المرحلة 2 التجريبية بيتا على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. يرجى تفهم أنه لن يتمكن الجميع من الوصول إلى خدماتنا اثناء هذه الإختبارات.

ومن المقرر الإصدار النهائي للخدمة قبل نهاية أغسطس 2020.

Icon