ميزة Google Pay

ميزة رائعة يمكنك تفعيلها بواسطة بطاقات توا

تعرف على Google Pay

خدمة Google Pay هي محفظة رقمية مجانية يمكنك استعمالها للإحتفاظ بجميع بطاقاتك والتسديد بها بشكل آمن. يمكنك استخدام Google Pay لتخزين بطاقاتك المصرفية، بطاقاتك الآئتمانية، وبطاقات توا من شتيوي-باي.

من خلال بطاقات توا الصادرة من حسابك على شتيوي-باي، تستطيع اضافة هذه البطاقات الى محفظتك Google Pay والتسديد بها فى المواقع او الأماكن التى قد لا تقبل بطاقات فيزا الإفتراضية. أو استخدام تطبيق Google Pay والتسديد بشكل حقيقي في مطعم 🍛 او سينما 🎬 او مركز تسوق 🛍 من خلال تمرير جهازك بميزة NFC الى محطة التسديد الخاصة بموفر الخدمة.

يُعد تخزين بطاقاتك وتمريراتك باستخدام Google Pay طريقة آمنة وسريعة وبسيطة للدفع ، هى إحدى حلول تسديد شركة Google ومحمية بالكامل بواسطة أنظمتهم، يجب ان تعلم ان Google Play يتم قبولها فى الملايين من المتاجر عبر الإنترنت. بالتالى يمكنك استخدامها بكل يسر، حيث ستكون متصلة ببطاقة توا الصادرة من حسابك على شتيوي-باي.


كيف تبدأ فى استخدام بطاقات توا على Google Pay

بعد إصدارك لبطاقة توا من شتيوي-باي، واضافتها فى حسابك على Google Pay وتريد بعدها الدفع مقابل سلعة أو خدمات على اي موقع، كل ما عليك هو اختيار "التسديد عبر Google Pay" ثم اختيار بطاقة توا من قائمة بطاقاتك المسجلة، ويتم التسديد مباشراً وبكل سهولة!


هل يمكننى انشاء بطاقة توا شتيوي-باي الان؟

بالوقت الحالى، ان نظام شتيوي-باي فى المرحلة التجريبية الأولى ويتم استخدامه فقط من خلال 23 شخص وهو المستخدمين الأوائل للخدمة. سيتم إطلاق المرحلة الثانية من اختبارنا التجريبي في 5 أغسطس 2020 وستنتهي في 15 أغسطس 2020 ، وستكون مفتوحة أمام 35 من مختبري الإصدار التجريبي الذين تم اختيارهم مسبقًا لمحاولة تقديم تعليقات لتحسين الاختبار النهائي بشكل أفضل قبل إطلاق الخدمة . سننشر إعلانًا عن المرحلة 2 التجريبية بيتا على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. يرجى تفهم أنه لن يتمكن الجميع من الوصول إلى خدماتنا اثناء هذه الإختبارات.

ومن المقرر الإصدار النهائي للخدمة قبل نهاية أغسطس 2020.

Icon